قائمة المدونات الإلكترونية

الرقية الشرعية

السبت، 17 مارس 2012

رسالة النجاح في قرعة امريكا

 ستجدت هده الرسالة فمبروك لك 
Based on the information and confirmation number provided, you should have received a letter by mail from the United States Department of State’s Kentucky Consular Center (KCC) notifying you that your Diversity Visa entry was selected in the DV-2012lottery.

If you have not received a letter instructing you how to proceed by August 1, 2011, please contact KCC by email at kccdv@state.gov.

Please remember that you do not have to pay until you apply for a visa at a U.S. consulate or embassy. The U.S. government will not ask you to send money by mail or by courier service




عزيزي الفائز

بناءً على البيانات و رقم التأكيد المدخل، فأنك من الممكن تكون قد أستلمت رسالة عبر صندوق البريد (و ليس البريد الإلكتروني الذي سجلته بإستمارة التسجيل) من المركز القنصلي بولاية كنتاكي، التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، تفيدك بأنه قد تم إختيارك في برنامج الهجرة التعددية العشوائية للعام 2011م.

و إذا لم تستلم لحد الآن تلك الرسالة، فعليك التواصل مع المركز بعد 1 أغسطس، 2010. و للعلم فإن تأخير تسليم الرسائل الدولية إلى الفائزين لشهر أو أكثر يعتبر أمراً عادياً. و حيث أن المركز لن يرد على الأسئلة الواردة من الفائزين قبل تاريخ 1 أغسطس 2010 و المتعلقة بعدم إستلامهم لتلك الرسائل. و إذا لم تستلم الرسالة بحلول 1 أغسطس 2010م، فلا تردد أبداً بالتواصل مع المركز عبر البريد الإلكتروني الآتي: kccdv@state.gov

مرة أخرى نبارك للفائزين، و عقبال الحصول على البطاقة الخضراء (الجرين كارد ( الإقامة الدائمة) )و الجنسية الأمريكية

و نقول للذين لم يحالفهم الحظ، و أنا واحد منهم، لا تيأسوا فسجلوا مرة أخرى بالبرنامج للعام 2012م و الذي يبدأ عادة من أكتوبر و حتى نوفمبر (لمدة شهرين))



  بسم الله الرحمن الرحيم
مع قرب ظهور نتائج قرعة جرين كارد dv lottery 2013 يوم الثلاثاء 01 ماي 2012 .يوجد معنا العديد من الاخوة لايعرفون الرسالة التي سيجدونها في الموقعhttps://www.dvlottery.state.gov/ المخصص لمعرفة هل المشترك فائز ام لا.
اليوم سأقوم بوضع نموذج للرسالة التي ستجدها اخي حينما تدخل الاسم العائلي فقط مع تاريخ الميلاد ورقم المعطى لك حينما شاركت في القرعة.وان شاء الله اذا كتب الله لنا الفوز ستجد رسالة الفوز على الشكل التالي كما وضعتها في الصورة.
(للعلم هذه الصورة لاحد الاخوة الله يجازيه كان وضعها من قبل لااتذكر اسمه)
الله يسهل على الجميع فقط اكثروا من الصلاة وقراءة القرأن والدعاء خصوصا في الثلث الاخير من الليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق