قائمة المدونات الإلكترونية

الرقية الشرعية

الجمعة، 16 مارس 2012

اجتمع علي عصابة من السحروفعلوا بي هذا الشيء


عطيك طرق تسلكها ان اردت
سورة الفيل لرد الارسالات اولا ثم تعمل بها الاتي ثانيا
تجيب كيس ملح طعام وتفتحه من الاعلى وتكتب اسم الساحر بحبر روحاني
على وجه الملح بتروي وان ما كنت تعرف اسمه تخط خط بنية تدمير الساحر
اللي يسحرك او اللي ياذيك وتقرا عليه سورة الفيل بصوت مسموع الف مرة مع النفث على الملح والدعاء برد السحر والسحرة عنك وتدمير الساحر ولما تكمل تغلق الكيس وترميه بماء جاري وسترى كيف يتدمر الساحر ويرد اليه عمله

للتحصين تقرا الحديد على ماء وملح 7 مرات او تشغل الكمبيوتر على الماء وترش البيت على الجدران والنوافذ والابواب باستثناء المناطق النجسه وتتوكل على الله وتتحصن وترش الييت والجني اللي ما يرضى يطلع رح تشم رائحة شوائه بمنخارك تكرر الطريقة كل اسبوع مرتين
اعمل ورد واقوى ما يحرق السحر ويرده على الساحر هو "كهيعص" حمعسق" 1000 مرة يومي ومئه بعد كل صلاة مع الدعاء على السحر والساحر وسترى عجبا بإذن الله
سورة عبس لرد الارسالات رائعة جدا ومجربة من قبل احد اللي عالجتهم بفضل الله
ولو كنت تعرف اسم الساحر اكتبه على ورقة بيضاء وضع الورقة على مخده بيضاء تماما
وصلي عليها صلاة جنازة ولكن بدل الدعاء للميت ادعو على الساحر وسترى تدمير الساحر
كمان خلوة حسبنا الله ونعم الوكيل رائعة جدا وخلوة اسماء الله يا عزيز يا جيار رائعة جدا 
الطرق كثيرة وانته تعمل ما تشاء وسترى العجب العجاب والساحر اوهن من القشة لعلمك 
وفي حال تراكم السحرة وتعاونهم عليك تعمل تحصين محمول وتفعل الاتي
ترسل لي بياناتك الاسم رباعي + تاريخ الميلاد + مكان السكن بالزبط
وسأريك ماذا سيفعل الله فيهم 
ولكن تدخلي بعد ما تعمل الطرق اللي اعطيتك اياها باذن الله 

هناك 12 تعليقًا:

  1. السلام عليكم
    انا مشكلتي معقده شوية وكنت محتاج أعرف تفسيرك

    ردحذف
  2. جزاكم الله خيرا هذا ما كنت ابحث عنه منذ زمن بعيد وجعله الله فى ميزان حسناتكم

    ردحذف
  3. جزاكم الله خيرا هذا ما كنت ابحث عنه منذ زمن بعيد وجعله الله فى ميزان حسناتكم

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا هذا ما كنت ابحث عنه منذ زمن بعيد وجعله الله فى ميزان حسناتكم

    ردحذف
  5. جزاكم الله خيرا هذا ما كنت ابحث عنه منذ زمن بعيد وجعله الله فى ميزان حسناتكم

    ردحذف
  6. لو اعرف اسم الساحر تقوم بكتابه اسمه باى قلم على ورقه بيضاء؟؟؟وتعمل فى اى وقت او لها وقت معين صلاة الجنازة؟؟؟؟ ارجو الافاده الله يكرمك

    ردحذف
  7. بارك الله فيك وفي ذريتك... كم كنت محتاج الهذه الطرق اسأل الله التوفيق في تنفيذها... واسال عن الحل في حالة حال السحره بيني وبين القرآه

    ردحذف
  8. لو تعلم سيدى ما حدث لى ولاسرتى لتملكك الذهول لما يحدث لاسرة ديدنها الذكر وقراءة القران

    ردحذف
  9. فوضت امرى الى صاحب الامر سيدى الشيخ اذا حباك الله ومن عليك بعلمه فلا تبخل به على ضعيف يستغيث بالله ثم بك جعلك الله سببا فى كشف الغمه ورفع الظلم عنا...ارجوا ردك سريعا فقد ضاق صدرى

    ردحذف
  10. افضل واسرع ش انا جربت اشف واحد اقواء منهو واتفرج عليهم

    ردحذف
  11. ياريت تساعدني انا اعاني من تراكم وتعاون السحرة عليه وصحتي تعبت جدا

    ردحذف