قائمة المدونات الإلكترونية

الرقية الشرعية

الأحد، 29 أبريل 2012

التمهيد الروحاني لكل طالب علم

لرد الحق وتدمير الظلمة





لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي في الله هذه الفائدة من المجربات العظيمة أخذتها من بعض الصالحين لرد الحق وتدمير الظلمة وقد جربتها وصحت وأعطيتها للعديد من الناس وصحت معهم وهي قراءة سورة يس المباركة لمدة أسبوع كل يوم سبع مرات ولكن وقت التلاوة يكون بعد المغرب يوميا ً تصلي ركعتين لله بالنية المطلوبه ثم تتجه ناحية القبلة وتشعل عود بخور وتتلو السورة سبع مرات ثم تدعو بعدها بهذا الدعاء ( اللهم بحق يس وبسر يس وبنور يس وببركة يس وبقلب يس وبما أنزلته علي سيد المرسلين وبحق سلام قولا ً من رب رحيم أن تأخذ لي حقي ممن ظلمني وتعدي علي وان ترد علي حقي وأن تريني فيه آية من آياتك يا رب العالمين وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم )3مرات أخي في الله وأعلم إن هذه الطريقة لو استمريت في قراءتها مدة 40يوم بنفس الطريقة بنية ترحيل الظالم فإنه يرحل من المكان ويمر منزله تدميراًوقد جربنا هذا وصح ولكن أعلم أخي العزيز كما تدين تدان ومن عفا عند المقدرة عفا الله عنه عند العسرة وهذه الطريقة من مجربات الشخصية التي اعتز بها واقدرها

دمية فودوا

السبت، 28 أبريل 2012

فك السحر بسورة يس ، قوى جدا


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فك السحر بسورة يس





الحمد لله الذى وسع علمه كل معلوم ، واحاطت خبرته بكل مفهوم ، وتقدس فى علاه عن كل مذموم ، تسامت اليه الهمم ، وصعد اليه الكلم ، واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله وصفيه من خلقه وخليله امام كل امام ، صلى الله عليه وعلى اله وصحبه و من اهتدى بهديه واقتفى اثره الى يوم القيامة ثم اما بعد ...



هذا الباب – ايدنى الله واياكم – بمدد من عنده من الابواب القوية جدا جدا فى فك السحر وكيفية العمل به تكتب سورة يس فى ورقة زبدة بماء ورد وزعفران والكتابة تكون فى اى يوم قبل المغرب وان كان يوم الاحد او الاثنين او الخميس فهو افضل وهو ليس بشرط ، و تكتبها نهارا قبل الغروب ، وبعد صلاة المغرب تنجم الورقة تحت النجوم ، ليلة كاملة ، وبعد الفجر خذ الورقة وضعها باناء به ماء ويكون ماء يكفى الشرب كأس يوميا لمده 14 يوم ، و اتلو على الاناء سورة يس 41 مرة والتوكيل الاتى بعد اول مرة ثم بعد كل عشرة ، بمعنى انك تتلو سورة يس مرة ثم التوكيل مرة على الماء ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة ، ثم تتلو سورة يس 10 مرات ثم التوكيل مرة . وبهذا يكتمل عدد 41 مرة من السورة و 5 مرات من التوكيل ، و يكون الاناء امامك وقت التلاوة وتتلو عليه وتنفخ فى الماء بعد كل مرة من السورة ، وان كان هناك توكيل فتنفخ فى الماء بعد التوكيل. ويجوز تقسيم التلاوة على جلسات فى يوم واحد او 3 ايام واقصى شىء لمن لا يقدر يقسم العدد على 7 ايام ويكون اول يوم منهم هو اول يوم بعد التنجيم مباشرة ، والافضل التقسيم على يوم واحد على الخمس صلوات فانه اقوى شىء .



وبعد تمام العدد اعط الماء للمسحور يشرب منه كأسا على الريق لمدة 14 يوم وان شرب منه كأسا على الريق وكأسا بعد المغرب لمدة 14 يوم فانه افضل كثيرا ، وان كان المسحور فى بلد اخرى ولا تستطيع ان تعطى الماء له ، فضع الماء فى مكان مكشوف للسماء كما فى التنجيم واتركه حتى يتبخر تماما خلال اسبوع او اثنين فان السحر ينحل باذن الله.



والتوكيل هو "اجب يا عبد السلام ويا عبد الرب ويا عبد الرحمن ويا عبد الحى ويا عبد الوهاب ويا عبد الكريم ويا عبد الشكور وتوكلوا بابطال سحر فلان بن فلانة بحق سلام قولا من رب رحيم"



والتوكيل السابق هو للمسحور ان كان فى بلدك وستعطيه الماء اما لو كان فى غير بلدك ولن تعطيه له فهنا يتغير التوكيل فيكون "اجب يا عبد السلام ويا عبد الرب ويا عبد الرحمن ويا عبد الحى ويا عبد الوهاب ويا عبد الكريم ويا عبد الشكور وتوكلوا بابطال سحر فلان بن فلانة وخذوا هذا الماء واذهبوا اليه وشربوه منه وابطلوا عنه كل سحر ساحر انسا او جنا بحق سلام قولا من رب رحيم"



و حين التلاوة على الماء تطلق بخور اللبان الذكر ولو قليل ، وليس شرط ان يكون كثيرا ولكن يكون دخان البخور ورائحته موجودة فى الغرفة التى تعمل بها ولو قليلا وهذا شرط اساسى فى الباب ، والافضل عند تقسيم التلاوة على 3 ايام او اكثر ان تكون التلاوة يوميا بعد العشاء ، واما لو ستقسمه على يوم واحد فهنا تقسمه على الخمس صلوات فانه افضل شىء او تقسمه على جلستين بحيث تكون اول جلسة 21 مرة والتوكيل بعد 1 ثم 10 ثم 10، و ثانى جلسة تكون 20 مرة والتوكيل بعد 10 ثم 10 . وقس على ذلك تتوفق باذن الله .



وهذا الباب قوى جدا ومن جربه سيعرف قدره باذن الله.



التنجيم : هو وضع الشىء المراد تنجيمه تحت النجوم ، بحيث يكون مقابل للسماء ، وليس شرطا ان يكون مقابل للسماء مباشرة فقد يكون وضعه داخل الشرفة مثلا و يكون مقابل للسماء بميل قليلا ، ولكن المهم ان تراه النجوم ، و وضع الشىء للتنجيم يكون فى اغلب الاعمال من بعد المغرب الى الفجر ، وهذا اصح شىء واقواهم ، الا بعض الاعمال استثناءا تكون من بعد العشاء الى الفجر او حسب ما يذكر فيها ، ولكن الطبيعى ان التنجيم من وقت الغروب وحتى بعد الفجر ، و تضع الشىء المراد تنجيمه وتتركه فى هذا المكان ، وان رآه احد فانه لا يتأثر باذن الله و لكن لا يلمسه احد ولا يحركه احد ، اما لو رآه احد من بعيد وهو فى الشرفة فلن يضر العمل المنجم باذن الله .

حصين صاد السحر بعد العلاج

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة أجمعين

تحصين صاد السحر بعد العلاج لـ21 شخص - قوي جداً لصد جميع أنواع السحر والتساليط ، فلا يضر تجديد السحر



الحمد لله الواحد القهار، العزيز الجبار، خالق الليل والنهار، ومرسل الرياح والامطار، يعلم من عباده الجهر والاسرار، واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له العزيز الغفار، واشهد ان محمدا عبده ورسوله لكل الامم والامصار، اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى اله وصحبه الاخيار والاطهار، ومن اهتدى بهديهم واقتفى اثرهم الى يوم القيامة ثم اما بعد ...



اخوانى الكرام هذا الباب يعمل على التحصين ضد اى سحر يقوم به احد للشخص، فهو صد للسحر، عن الشخص الذى يقوم بالباب اومن يقوم بالباب من اجله، لان الباب يشمل اكثر من شخص فى نفس الوقت، وهونافع باذن الله لاى عائلة كاملة تعانى من سحر وتم فكه فيقوم به مثلا احد افراد الاسرة لباقى الاسرة جميعا، ويصلح لاى اشخاص مختلفين تم سحرهم، وهو يحصن الى 21 شخص، ولا تنسونا من صالح دعائكم .





وكيفية العمل انك تقرء هذة الايات 66 مرة على ماء وتوكل بالتوكيل بعد 6 ثم كل عشرة وفى التوكيل تذكر اسماء المطلوب تحصينهم ضد السحر جميعا وبعد التلاوة يشرب منها كل من يريد التحصين فيجب ان يكونوا مجتمعين فى المكان ويشرب كل واحد منهم كأس من الماء.



وبعد الشرب تتلوالتوكيل 7 مرات ولا تذكر الا اسمك فقط فى كل مرة وتجعل الباقين فى نيتك ويكون الشرب والتلاوة هذه فى اى يوم مثلا يوم الاحد اوالاثنين اوكما تريد وبعد ذلك تنتظر مرور يومين كاملين غير يوم التحصين .



فمثلا قمت بالتحصين يوم الاحد فاترك الاثنين والثلاثاء وفى يوم الاربعاء تتلوالتحصين ثانيا 7 مرات وتترك يوم والخميس والجمعة ثم تتلوه 7 مرات يوم السبت وهكذا كل 3 ايام تتلوه حتى تتم 6 شهور من يوم الشرب فيظل الاشخاص محصنين ضد السحر وبعد تمام 6 شهور، اجمعهم ثانيا لتعيد العمل على الماء ثانيا ولا يجوز ان تعمل بالباب طول الست شهور لاى احد اخر.



والايات تتلى كاملة 66 مرة وليس كل اية وحدها .



والايات هى قوله تعالى :-



"واذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انتَبَذَتْ مِنْ أَهْلِهَا مَكَانًا شَرْقِيًّا فَاتَّخَذَتْ مِن دُونِهِمْ حِجَابًا فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَرًا سَوِيًّا قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيًّا"



"وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقًا نَّبِيًّا إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ لِمَ تَعْبُدُ مَا لا يَسْمَعُ وَلا يُبْصِرُ وَلا يُغْنِي عَنكَ شَيْئًا يَا أَبَتِ إِنِّي قَدْ جَاءَنِي مِنَ الْعِلْمِ مَا لَمْ يَأْتِكَ فَاتَّبِعْنِي أَهْدِكَ صِرَاطًا سَوِيًّا يَا أَبَتِ لا تَعْبُدِ الشَّيْطَانَ إِنَّ الشَّيْطَانَ كَانَ لِلرَّحْمَنِ عَصِيًّا يَا أَبَتِ إِنِّي أَخَافُ أَن يَمَسَّكَ عَذَابٌ مِّنَ الرَّحْمَن فَتَكُونَ لِلشَّيْطَانِ وَلِيًّا قَالَ أَرَاغِبٌ أَنتَ عَنْ آلِهَتِي يَا إِبْرَاهِيمُ لَئِن لَّمْ تَنتَهِ لَأَرْجُمَنَّكَ وَاهْجُرْنِي مَلِيًّا قَالَ سَلامٌ عَلَيْكَ سَأَسْتَغْفِرُ لَكَ رَبِّي إِنَّهُ كَانَ بِي حَفِيًّا وَأَعْتَزِلُكُمْ وَمَا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ وَأَدْعُورَبِّي عَسَى أَلاَّ أَكُونَ بِدُعَاء رَبِّي شَقِيًّا فَلَمَّا اعْتَزَلَهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ وَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَكُلا جَعَلْنَا نَبِيًّا وَوَهَبْنَا لَهُم مِّن رَّحْمَتِنَا وَجَعَلْنَا لَهُمْ لِسَانَ صِدْقٍ عَلِيًّا"



والتوكيل هو"انا فلان بن فلانة ادعوك ياربى بكل اسم هولك سميت به نفسك اوعلمته لاحدا من خلقك اواستأثرت به فى علم الغيب عندك يا انيسى عند وحدتى يامجيبى عند دعوتى يامغيثى عند شدتى اسئلك اللهم ان تصلى وتسلم على سيدنا محمد وان تحفظنى انا فلان بن فلانة وفلان ابن فلانة ... الى اخر الاسماء، اشهد ان لا الة الا الله وان محمدا رسول الله"



وتواظب على هذا التحصين كل 3 ايام يقرء 7 مرات فقط وعند تلاوته كل 3 ايام تذكر اسمك فقط وتجعل نيتك على الاشخاص الاخرين بدون تسمية وهكذا دائما فان واظبت علية فلن تصاب بسحرا ابدا انت ومن قرأت اسمائهم وشربوا من الماء ان شاء الله رب العالمين.

تحصين من أرسالات الهواتف المناميه - منيع جداً


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة اجمعين

تحصين من أرسالات الهواتف المناميه منيع جداً



الحمد لله ما جرى الشمس والقمر، وما تهجد العباد الى السحر، سبحانه وتعالى علم السوء فستر، وقبل التوبة وغفر، واشهد ان لا اله الا الله وحده القادر المقتدر، واشهد ان محمدا عبده ورسوله الى كل البشر، اللهم صل وسلم عليه وعلى اله وصحبه ومن اهتدى بهديه وادكر، ثم اما بعد ...



اخوانى الكرام ... هذا الباب من الابواب القوية فى صد اى نوع من الارسالات سواء كانت من جن يريد ان يقوم بها، اومن انس يرسلها عليك، فهومتخصص للارسالات وخصوصا المنامية منها، وقد تم تجربته سابقا فى مس عاشق فنجح وجربناه فى ارسالات اخرى بانواعها ايضا فكان قويا كالسيف القاطع وهوسهل فى طريقته وقوى فى مفعوله، فجربوه ولا تنسونا من صالح دعائكم ...



بعد شروق الشمس يوم الاحد تكتب الاتى فى ورقة بيضاء غير مسطورة بمداد روحانى ثم اتلوعلى الورقة ما كتبته مرة واحدة ثم ضعها تحت وسادتك ويجوز ان تضعها داخل حافظة بلاستيك شفافة تماما لا رسوم عليها ولا نقوش اوفى قماشة بيضاء طاهرة بدون ان تطوى الورقة فانه يصح ايضا وتضعها بعد التلاوة تحت وسادتك وكل يوم قبل النوم تتلوعليها التلاوة مرة ثم تضعها تحت وسادتك فانه تحصين جليل لك.



ووقت الكتابة والتلاوة اول يوم تطلق بخور اللبان الذكر والجاوى والكزبرة والصندل الاحمر ويفضل ان تبخرها بهذا البخور كل اسبوع فى نفس يوم الكتابة ليلا وهو يوم الاحد ليلا وهو ليس بواجب .





وهذا ما تكتب فى الشكل الاتى واعلم ان اخر ايات فى الكتابة وهى اول 10 ايات من سورة الصافات من اول "والصافات صفا" الى قوله تعالى "الا من خطف الخطفة فاتبعه شهاب ثاقب" تكون كل اية مكتوبة فى سطر وحدها تحت بعضهم كما يأتى :-






تحصين أرسالات الهواتف المناميه منيع






ملحوظة هامة : هذا الباب اول من قام بنشره هو احد اهل العلم الروحانى وكان معروفا على النت باسم احمد العفريت( رحمه الله ) و نحن قد نقلنا من ابوابه ما صح لدينا كشفا وتجربة وهذا اعترافا بالفضل له فى اظهار الباب للناس ، وقد كنت ملازماً له لمدة سنة ونصف وأخذنا منه ما أخذنا ومن بينها نشر أي باب أريده وكنت معروف وقتها بأسم ( مستر روحاني ).



هذا وما كان من صواب فمن الله وحده ، وما كان من خطأ او سهو او نسيان فمنى ومن الشيطان ، والله ورسوله منه براء ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .



تم وكمل ، التوفيق للجميع ولا تنسوني بالدعاء والقائم بالموقع معي من الدعاء فهو من كتب هذه الصحيفه .


الأربعاء، 25 أبريل 2012

دعاء الرزق وللاستماع

http://www.4shared.com/get/ga69gWwb/__-_.html

http://www.4shared.com/get/ZqO8pgDJ/_-__.html


http://www.4shared.com/get/080TkbXj/__online.html


آيات مجربة لطلب الرزق والسعة فيه , واداء الديون
http://www.sanabes.com/forums/showthread.php?t=29151




http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_10972.html

http://www.7be.com/vb/t23666.html


آيات لجلب الرزق



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
السلام عليكم يا اخواتي و احبائي في الله...

حبيت افيدك بهذه الأيات لتفتح لكم ابواب الرزق...و مصدرها موثوق

تقراء الايات الصباح والمساء بنية الله ان يرزقه

[ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا تَدَايَنتُم بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُب بَّيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلاَ يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلاَ يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِن كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لاَ يَسْتَطِيعُ أَن يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُواْ شَهِيدَيْنِ مِن رِّجَالِكُمْ فَإِن لَّمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّن تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاء أَن تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الأُخْرَى وَلاَ يَأْبَ الشُّهَدَاء إِذَا مَا دُعُواْ وَلاَ تَسْأَمُوْا أَن تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَو كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلاَّ تَرْتَابُواْ إِلاَّ أَن تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلاَّ تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُواْ إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلاَ يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلاَ شَهِيدٌ وَإِن تَفْعَلُواْ فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُواْ اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ]

[قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ]

[تُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ]


موفقين إن شاء الله

للرزق والغنى

الاثنين، 23 أبريل 2012

للقتل الساحر ورد السحر عليه

إلى كل من ابتلي بالسحر


قبل أن أخوض في تفاصيل هذا الموضوع، وهو: كارثة السِّحر؛ لأنه بالنسبة لي مأساة حقيقية، بودي أن أُحيي كل مبتلًى وكل مُبتلاة تجرَّع أو تجرَّعت من كأس السحر جرعات سامَّة، وإني أعتبر السعي للتخلص من آثار هذه الجريمة جهادًا كبيرًا، خاصة حين يكون السحر قديمًا.

إن جريمة السحر لم تكيفها القوانين الوضعية، لكن الشريعة السمحاء خصت لها وافرًا من الاهتمام والتفصيل، وصنَّفت هذا الفعل الحرام بأنه من الكبائر.

فهنيئًا لكل من ابتلي بالسحر، فالأجر كبير والمغفرة أكبر من عند الله تعالى.

لقد وردت نصوص في القرآن الكريم تناولت هذه الظاهرة في سور قرآنية عديدة، منها قوله تعالى: ﴿ وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 69].

يكفينا من هذه الآية الكريمة أن الساحر لا فلاح له في الدنيا والآخرة، ولو أتى مشارق الأرض ومغاربها، إنه غضبُ الله وسخطه على السحرة الكفَرة الفجَرة.

وفي آية أخرى قوله تعالى: ﴿ وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴾ [البقرة: 102].

والمواضع كثيرة في القرآن الكريم تكلمَت عن السحر، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على إقرارية هذا الأذى، والذي هو في حقيقته ابتلاء من الله - عز وجل - لحِكَم عديدة؛ منها اختبار صبر المسحور في كيفية تعاطيه مع هذا الابتلاء، واختبار صبره في طريقة تَقرُّبه من الله - عز وجل - طلبًا للشفاء، لا أخفي حقيقة أن هذا الابتلاء عظيم؛ لما يُحدثه من آفات اجتماعية وصحية ونفسية؛ لذلك أهنِّئ كل من ابتُلي بهذا الابتلاء وصبر واحتسب لله.

فالسحر على اختلاف أنواعه - سواء كان مأكولاً أو مشروبًا أو مشمومًا أو مدفونًا - فيه من الخطر الكبير والمؤثر على صحة المسحور، خاصة المأكول؛ لأنه يؤثر على صحة الإنسان بشكل خطير وملحوظ، فكم من طالبة نجيبة ومتفوقة في دراستها فقَدت وعي عقلها الذكي بسبب السحر وأصبحت لا تعي ما تقول! وكم من معافًى في بدنه أصبح يشكو مرَضًا مُزمِنًا ومُستديمًا في جسمه كمرض السرطان والأخص سرطان الدم والثدي عافانا الله! وكم من زوجة تحوَّلت حياتها إلى جحيم لتنقلب مسيرتها رأسًا على عقب! وكم من مدللة في بيت الدلال أصبحت منبوذة بمعنى الكلمة ليكرهها الأهل والأصدقاء والأوفياء ممَّن عرفوها قبل أن تُصاب بالسحر! صدقًا هو جحيم لا يوصف في مظهره، ولكن في لُبِّه هو ابتلاء بمشيئة من الله - عز وجل - ويجب أن تؤخذ الأمور في الابتلاء بالتقبُّل والصبر والرضا بقدر الله دونما سخط أو رفض، ويجب المسارعة للأخذ بأسباب العلاج والشفاء بيد الله؛ كالعلاج بالرقية الشرعية، وزيارة بيت الله الحرام لشرب ماء زمزم بنية طلب الشفاء بكل يقين من أن الله هو الشافي ليَبقى رفع الأذى والضرر بميقات من الله وبسبب من الأسباب، ولا داعي لاستعجال الشفاء؛ فكل ذلك عند الله في أوانه، وليس على العبد إلا الصبر والاحتساب.

لكن ما يلاحظ عند بعض المبتلَين بهذا الابتلاء علامة اليأس من الشفاء أو في فك السحر، خاصة عندما يطول زمن العلاج، فلِمَ العجَلة ما دام الأمر مُقدرًا من الله - عز وجل؟

ألم يُبتلَ حبيبنا محمد - صلى الله عليه وسلم - بالسِّحر وهو أفضل الخَلق؟! حيث روى البخاري في صحيحه عن عائشة - رضي الله عنها - أن رجلاً من بني زريق يقال له: لبيد بن الأعصم، سحَر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حتى كان الرسول يُخيَّل إليه أنه كان يفعل الشيء وما فعله.

صحيح أن ضرر السِّحر من أعظم المصائب؛ لما له من تأثير على عقل وسلوك المسحور، ولكن إن صبر فالأجر عظيم من عند الله - عز وجل - ومَن منا لا يرضى بأمر الله وثوابه في جنات النعيم؟!

وقد وردت هذه البشرى في قوله تعالى: ﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴾ [البقرة: 155 - 157]، فالبشارة فيها صلوات من الله، وتأكيد على أن الصابرين على البلاء هم المهتدون، ألا يكفي هذا الثواب للصبر والتصبر؟ ثم العبد وماله وما يَملك هو في حقيقة الأمر ملك لله - عز وجل - قبل أن يكون مِلكًا للعبد، وهل لنا سؤال أو اعتراض لملك الله؟

ثم مآل العبد في النهاية هو الموت، فالعبد حين يرحل عن الدنيا يُخلف وراءه أهله وماله وصحبه، ويأتي إلى قبره دونما أنيس من البشر، ليبقى عمله الصالح هو أنيسه، فكيف للعبد أن يأسى على ما فقد؟ وبالمرة ألا يحب المؤمن أن يَبتليه الله بعد أن يختاره ليخوض غمار الابتلاء بحِكمة متناهية فيها من البطولة والمغامرة في التحمل والصبر ما قد لا يقدر عليه غيره؟

فعن صُهيب الرومي - رضي الله عنه - قال: قال النبي - صلى الله عليه وسلم -: ((عجبًا لأمر المؤمن؛ إن أمره كله خير، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابتْه سراء شكر، فكان خيرًا له، وإن أصابته ضراء صبر، فكان خيرًا له))؛ رواه مسلم.

والمؤمن يُبتلى على قدر إيمانه، وليس على المؤمن أن يَكره ما يصيبه من ابتلاء، صحيح في بداية الابتلاء العبدُ المبتلى لا يُدرك أنه في امتحان واختبار، فتَصدُر منه سلوكات مُنافية للخلُق السويِّ؛ كالعصبية الزائدة، وهجَر الأحباب وقطيعتهم، والتسبُّب لهم في الأذى سواء اللفظي أو المعنوي دون قصد منه ودونما أي تبرير واضح لسلوكه، خاصة وأنه قبل الابتلاء لم يأتِ بمثل هذه الأفعال، ولكن بعد أن يسارع في العلاج بالطرق المشروعة والمنصوص عليها شرعًا كالرقية والحجامة ومُداوَمة قراءة القرآن الكريم والأذكار الشرعية، تظهَر عليه علامات التحسُّن في جسمه وسلوكه، والاستِحسان من مقربيه، فيستعيد علاقاته، ويُشفى من أسقامه، ويتعافى في جسده وفي عقله، ليَصحو من غفلة أو سبات عميق من الأوهام والوساوس والهواجِس، فيُدرك بنفسه أنه كان مغلوبًا على أمره.

وأرى أن على من يتعامل مع المسحور ضرورة التفهُّم والعفو والصفح، وإن كان الله - سبحانه وتعالى - هو من يُحوِّل المحنة إلى منحة؛ ليظهر أثر نعمته جليًّا واضحًا، فلله الحمد دائمًا وأبدًا.

ومن جهة أخرى، لا داعي للاستهزاء أو السخرية من ضعف المبتلى بالسحر، فمن يدري فقد يبتلى هؤلاء بنفس الضرر ليغدو بلاءً لهم؛ لأنه في يوم من الأيام بدر منهم سلوك التعالي والتكبر والضحك على المبتلى بالسحر، وهذا خلُق غير محمود مصداقًا لقوله تعالى: ﴿ إِنَّ الَّذِينَ أَجْرَمُوا كَانُوا مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا يَضْحَكُونَ وَإِذَا مَرُّوا بِهِمْ يَتَغَامَزُونَ وَإِذَا انْقَلَبُوا إِلَى أَهْلِهِمُ انْقَلَبُوا فَكِهِينَ ﴾ [المطففين: 29 - 31].

هنيئًا للمبتلَين، هنيئًا للصابرين، هنيئًا للمُحتسبين، مع كل هذا هنيئًا للعائدين إلى الله وقت الابتلاء، ثم هنيئًا للمُنتصرين بفرج من الله ويسْر كبيرَين، فالله فوق كل شيء ويعلم خائنة الأعيُن وما تُكنه الصدور، فلا داعي للقلق أو الحزن على ماضٍ ولَّى، فيكفي أنه أصبح ماضيًا، ومباركًا للمُبتلَين بغدٍ مُشرِق بالأمل والتفاؤل.

فلكلِّ مبتلى ولكل مبتلاة بالسحر مع جموع المبتلَين: طوبى لكم، والله هو الناصر

قال الله تعالى ( وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا) السلام عليكم اليكم اول مدونة وموقع مجاني متخصص في علاج السحر السفلي والاسود وكذلك جميع انواع السحروالمس والعين والباحت عنه وعن علاجه اليكم رابط موجود فيه كل انواع السحر مع اعراضه وطرق علاجه والشفاء بيد الله وعلى العبد الاخد بالاسباب والله الشافي اليكم الرابط
http://alrouqia-htyte.blogspot.com/2012/04/blog-post_25.html

رابط الموضوع: http://www.alukah.net/sharia/0/57947/#ixzz2vsxbR4f4

الأربعاء، 4 أبريل 2012

ارسال هاتف (يا قاهرا)

Read more: ارسال هاتف (يا قاهرا) - قلعة المختار الروحاني 00201225888487 http://castle.elmokhtaar.com/t410/#ixzz1r4Ed6iTv
الموضوع الاصلى قلعة المختار الروحانى 00201225888487


وهو أن تقرأ هذه الأسماء 1000مرة ( يا قاهرا ذو القوة بعظيم قدرته ) وتوكل على رأس كل مائة . 
والتوكيل هو: توكلوا يا خدام هذه الأسماء وإذهبوا إلى فلان إبن فلانة بصورتي وهيأتي وأخبروه بكذا وكذا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم . 

صحيح مجرب مرارا مع اشتراط النية الصادقة وحضور القلب .
ويشترط لهذا الاستخدام فقط الاختلاء بمكان طاهر وانت طاهر الثوب والبدن حاضر القلب صادق النية . 
ولا يشترط اشعال بخور ولا صرف عمار .
يعنى الطريقة للمبتئدين واللذين لا تتوافر لهم امكانيات الاعمال الروحانية الكبيرة .
تحياتى وتقديري : الساحر

مواصفات الروحانى وشروط مكانه



الدرس الثانى :مواصفات الروحانى وشروط مكانه
يتناول درس اليوم اهم الشروط الواجبة فى الروحانى ومكانه 

أولاً:شروط المكان الخاص بالروحانى
مكان الروحانى هو شبيه بحجرة العمليات الجراحية فى المستشفيات
من حيث الطهارة والتعقيم وإحكام اغلاق الحجرة وغيره ولنحول هذا الكلام الى توضيح روحانى

شروط غرفة المعزم 

1- يجب ان يكون للغرفة باب يغلق من الداخل جيدا لعدم دخول اى شخص الى الغرفة 
اثناء استحضار المعزم للخدام وهذا طبعا حفاظا على سلامته وسلامة المعزم

2- يجب عدم تواجد المرايا فى حجرة المعزم وان تعذر خروجها من الغرفة فتغطى بقماشة بيضاء
اثناء الاستحضار وغيره من الاستخدامات الروحانية.

3- عدم تواجد اشياء معدنية امام المعزم فى الغرفة كالاوانى والملاعق والقضبان الحديدية 
او اى معدن اخر وهذا لانه فى بعض الاحيان قد يصاب المعزم من الخدام بهذه الاشياء ربما ادت
هذه الاصابة الى مشاكل هو فى غنى عنها .........!!!!!!!!

4-عدم تواجد صور بها اشخاص او حيوانات او طيور سواء صور طبيعية او مرسومة

5-عدم تواجد الدمى أو التماثيل التى على شكل الانسان او الحيوان مثل الدببة او الكلاب او القطط
وغيره وهذا لان بعض الارواح تتلبس بها عند الحضور وقد تخوف المعزم ويظن المعزم ان الحياة
دبت فى هذه التماثيل او الدمى وعند حدوث هذا يكون من الصعب السيطرة على الروح الملتبسة 
بهذه التماثيل او الدمية بعزائم الحرق او الجزر او الصرف وهذا لان التماثيل او الدمى بالنسبة
للروح اللابسة تعتبر حجاب مؤقت لها يمنع عنها نسبيا تاثير العزيمة المؤثرة .... فافهم!!!

6- عدم تواجد الصلبان او اشباه الصلبان على الحوائط او الصور 
(يترك هذا الشرط للاخوة المسيحيون الذين يستعملون روحانيات المزامير او الجيبانيوت او روحانيات الخُلاَجى المقدس او روحانيات صلاة العذراء حلت الحديد وغيره من الروحانيات القبطية)


ثانـيــــــــــا : تطهير مكان المعزم
يجب تطهير حجرة عمليات المعزم خوفا على اعماله الروحانية وروحانية جسده من الفساد
وتتمثل فى انفاس العمار وارياحهم على المكان المقيمين فيه ليثبتوا ملكيتهم للمكان بالنسبة للعمار الاخرين وغيرهم من الارواح الخارجية وعلى هذا يصعب على هذه الارواح الاستقرار فى المكان الغير طاهر روحانيا وهذه طريقة التطهير للمكان:

1- احضر وعاء بلاستيك به ماء وملح 
2- اكنس الغرفة جيدا 
3- اتلى على الماء الاتى وانت واضع يدك اليمين فى الماء:

-الزلزلة 7 مرات كاملة ببسملة واحدة فى اول مرة وبعد كل مرة تنفخ على الماء
- آية الكرسى 7 مرات مع النفخ على الماء 
- (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً) 15 مرة
ثم تتلى سورة يس مرة وهذه الاسماء بعدها 45 مرة وهى:
(حجبت جميع الأرواح والارياح المؤذيين عنى وعن مكانى واهلى وذريتى بهذه الايات والاسماء
وقفلت عليهم فى الاعلى والاسفل __ يا شَقْفَلَتٍ شاقفلا __ اقفل يا صاحب الحجاب واحجب واطرد
جميع الارواح والارياح الردية عن هذا المكان وساكنيه من الانس وعمن حضرنى بعزة من احتجب عن خلقه فلا يُرى __ بِقَفَايلٍ2 مَوْرَصٍ مَرْيُوقَدٍ قَانْشٍ صَمْدَرَشٍ كَرْهَشٍ لَيْتَغْلَيْطَارشٍ حجاب منيع
فما اسطاعوا ان يظهروه وما استطاعوا له نقبا اجب يا صدقيائيل وانت يا صرفيائيل واحجبا جميع الارواح المؤذية عنى وعن مكانى الا من دعوته بحق هذه الاسماء )

ثم بعد ذلك ترش هذا الماء فى كافة اركان وارض المكان وتغلق المكان ساعة 
وهكذا نكون جهزنا حجرة العمليات وطهرناها وعقمناها ويراعى هذا التطهير اول كل سبت من الشهر العربى 

ثالثا: شروط المعزم
وهى ليست كثيرة فقط عدم ارتداء اى شىء من الذهب
او الملابس الضيقة او الحرير او الصوف ولبس الابيض فى اعمال الخير

والاسود او الملابس الداكنه فى اعمال الشر مع مراعاة وضع طاقية على الراس اثناء الشغل
والمحافظة على قص اظافر اليد والارجل كل 15 يوم وهذا هام جدا
الاغتسال بماء مضاف عليه ماء الورد ومقروء عليه الايات والاسماء السابقة والاغتسال خارج الحمام ورمى الماء بعيدا ليلا او تسقى به اى زرع او نبات 

الأدوات الهامة لكل روحانى

الأدوات الهامة لكل روحانى
http://castle.elmokhtaar.com/t21633/

الدرس الاول:الأدوات الهامة 
1-الورق
وهو ما يسمى بالكاغد او الكاغض او القرطاس ويجب ان يكون هذا الورق خالى من السطور او اى شىء يشوه حالة الورقة عن النظافة
ويوجد هذا الورق المطلوب فى المكتبات وهو المستخدم عند الطلاب لنسخ كتبهم واوراقهم وغيره ويجب ان يتوفر عند الروحانى 4 الوان اساسية:
الاحمر والاصفر والازرق والابيض


2- القلم
ويستخدم للكتابه متمثلا فى الغابة الفارسى والتى هى قطعة خشب البوص
وتسمى عند البعض بالطرفا وهو ينمو على اطراف الترع والمياه الجارية ويكون لونه اخضر ولكن المستخدم هو الاصفر المفرغ من الداخل مثل الانبوب فخذ قطعه يكون طولها ضعف طول اصبعك السبابة وتبرى طرفها حتى يصبح لها سن مدبب مثل سن الريشة ويجب ان تكون مفتوحة الطرفين مثل الانبوب ويجب عمل قطعتين واحدة للخير والثانية للشر

وان تعذر فيوجد فى الصيدليات اعواد خشبية تستخدم فى تنظيف الاسنان
فهى رائعة للكتابة ايضا وخاصة كتابة الطلاسم لان سنها رفيع جدا
او الاقلام التى كانت تملاء بالحبر ولكن بشرط ان يكون سنها من النحاس
ويجب توفر قلمين واحد للخير والثانى للشر



3- مداد الخير
وهو الزعفران وماء الورد 
يسحق الزعفران ويوضع فى زجاجة ويضاف عليه ماء الورد مقدار نصف الزجاجة ويترك فى الظل بعيدا عن الحرارة والشمس مع احكام اغلاق الزجاجة وترج الزجاجة رجا جيدا بين فترة واخرى حتى ينحل الزعفران فى ماء الورد ويمكن عند وضع الزعفران فى الزجاجة يوضع معه القليل من مسحوق دم الغزال للحصول على اللون الاحمر الداكن 
وعند الكتابة به يوضع القليل منه فى فنجال وليس شىء معدنى او بلاستيك 
فبدون اكساب المداد الروحانى القراءة الروحانية يكون اسم على غير مسمى
اما لجعل المداد الروحانى ذا روحانية (ماعدا مداد الشر) فتتلى عليه يوم الجمعة قبل طلوع الامام على المنبر تصرف
العمار وتمسك زجاجة المداد بيدك اليمين وتبخر بالعود او المستكة وتتلى على الزجاجة سورة يس مرة ثم اخر سورة الكهف وهى:
(قل لو كان البحر مدادا لكلمات ربى لنفذ البحر قبل ان تنفذ كلمات ربى ولو جئنا بمثله مددا) 66 
ويجب ان تكون على وضوء ثم بعد ذلك تتلو الفاتحة والاخلاص والمعوذتين وآية الكرسى كل سورة مرة ويوضع فى 
مكان بعيدا عن الحرارة والشمس حتى لا يتعفن 

4- بخو الخير 
وهو كل بخور رائحته طيبه
كالجاوى والكندر (لبان الدكر)والكسبرة (تفاح الجان) والعود الهندى والعنبر الى غير ذلك من البخورات الطيبة الرائحة

5- بخور الشر للأعمال كارسال الهاتف للظالم وغيرها
اذا لم يحدد فى العمل بخور معين او كانت اسماء البخور غريبة
فيمكنك استبدال البخور المذكور بهذه الدخنة فلها تاثير عظيم فى الشر وسرعة اجابة روحانيته 

حلتيت+ مر + صبر + قشر بصل وقشر ثوم+ قطران سائل
مقل ازرق ويعرف بصمغ مغربى او قشر مُر بطارخ حجازى
+تنكار او دنكار+لبان ذكر+كسبرة
يطحن المواد الصلبة وتقصقص قشر البصل والثوم والتنكار 
ثم يعجنوا بالقطران السائل او ماء البصل المعصور
وتحببهم مثل الحمص وتجففهم فى الظل وتستعملهم وقت الحاجة



6- الصولجان
هو عبارة عن عود من الرمان الحامض او الزيتون او عود من النحاس او الحديد او جريدة خضراء من نخلة عذراء اى لم تطرح ثمارها
يكون طوله ضعف طول اصبعك السبابة 4 مرات ويستخدم للصَوَلَة على الخدام الارضية واعوانهم عند التاخر او العصيان وهذا ما يكتب عليه احرف مفرقة بعد صرف العمار
( يَطُوُشٍ2 هُوُشٍ2 الفزع2 فَرَاغَ عليهم ضربا باليمين اضرب ياخادم هذه الاسماء من دعوته وعصى)
فعند تاخر من تدعيه تتلو الاسماء 3 مرات ثم تضرب بالصولجان على الارض
ثم تتلى اسماء عملك او عزيمة عملك 3 مرات ثم اسماء الصولجان 3 مرات وتضرب على الارض وهكذا حتى ترى الاجابة.



7- المبخرة او المجمرة او الكانون او الدفاية
وكلها اسماء لآداة واحدة ومعروفة لدى الجميع فى الشكل والهدف 
ومنها ما هو من الفخار ومنها ما هو من النحاس والانواع المفضله فى النوعين
التى يكون قاعها عميق وليست شبه مسطحة لاننا فى بعض الاعمال نحتاج لدفن
عمل فيها او وضع كميه كبيرة من الفحم لاجل تلاوة قد تستمر لثلاثة ساعات او اكثر 
ويجب قبل استخدامها ان تغسلها جيدا بماء وملح ثم تعيد غسلها بالماء الطاهر
وبعد ذلك تجفف ويكتب على دائرها من الخارج آية الكرسى حروف مفرقة
وشرط الكتابة هى النقش يوم الثلاثاء بعد الشروق او بعد الشروق ب 8 ساعات
بدون صرف عمار او بخور والنقش يكون بابرة نحاس او مسمار حديد لم يستعمل
والاية تكون دائرة مغلقة اى اخر حرف فى الاية يكون مقابله اول حرف 
ثم تكتب تحت الدائرة فى جهة (آدم ) ومن الجهة المقابلة (حوا) وتحتهم الاية دائرة
مثل ما سبق وفى قعر المجمرة من الخارج تنقش خاتم الغزالى العددى كما سياتى ذكره


8-السبية
وقد تقدم الكلام عنها فى رد على الاخ محمد22 وها انا ساشرحها بالتفصيل وفائدتها:
تعتبر السبية من اهم الادوات الروحانية التى لا غنى عنها وفائدتها هى كسب الشىء المعلق عليها روحانية التلاوة واخذ
علامة الاجابة من الخدام عليها فحين حضور الخدام ونزولهم على السبية ترى العمل المعلق عليها يدور لليمين دورانا بليغا
فحينها تعلم ان الارواح حضرت ونزلت على العمل فهناك ارواح لا تظهر للمعزم إلا بالاشارة على السبية 

وتتكون السبية من 3 اعواد من الرمان الحلو لاعمال الخير والرياضات والحامض لاعمال الشر
او ثلاث اعواد من الزيتون للخير فقط او ثلاث اعواد من نخلة عذراء اى لم تطرح ويكون طول العود 66 سم
وان كانت الاعواد من نخلة عذراء فتقطع الاعواد يوم السبت ظهرا وانت تتلى سورة الزلزلة الى قوله (اوحى لها )
اما المثلث الداخلى للسبية فيتكون ايضا من 3 اعواد طول العود 15 سم او 21 سم ويكون من نفس نوع الاعواد
الاساسية وتربط تلك الاعواد بخيط من الحرير مكون من 4 الوان (احمر - اصفر - ازرق - ابيض )
ثم يتدلى هذا الخيط الى داخل الاعواد الكبيرة ويربط بها المثلث الصغير الذى يعلق داخل السبية والذى يستخدم كحامل
للعمل فوق البخور 
ويجب كتابة سورة القدر على كل عود من الاعواد الثلاثة الكبيرة بدون بسملة حروف مفرقة وعلى كل عود من اعواد
المثلث المعلق الطلسم السليمانى او (ونفخ فى الصور فجمعناهم جمعا ) احرف مفرقة ويجب ان تكون السبية اعوادها لا تلامس الارض بل تضعها على شىء يرفع اعوادها الكبيرة عن الارض بمقدار 5 سم تقريبا والحذر كل الحذر من ان تضع يدك داخل السبية اثناء دورانها والا تلبست بك الارواح الخادمة بل يرفع العمل بعد صرف الخدام ان وجد صرف لهم
او بعد الانتهاء من التلاوة وتوقف السبية عن الدوران 


الى هنا اخوانى الكرام انتهى الدرس الاول من شرح اغلب الادوات الهامة والدائمة التى يحتاجها المعزم
فى اموره الروحانية واترككم فى رعاية الله وامنه لتحضير الدرس الثانى ان شاء الله

تريد الدراسة في الولايات المتحدة الامريكية ادن ادخل ''تجربتي الشخصية ''(تم اضافة معلومات)


 تريد الدراسة في الولايات المتحدة الامريكية ادن ادخل ''تجربتي الشخصية ''(تم اضافة معلومات)



http://www.startimes.com/f.aspx?t=30378591

الاثنين، 2 أبريل 2012

مغنية الراب المشهورة Diams وقصة دخولها للإسلام


افتراضي مغنية الراب المشهورة Diams وقصة دخولها للإسلام


http://www.dafatiri.com/vb/showthread.php?t=397324

شرف المؤمن قيامه بالليل

عن سهل بن سعد رضي الله عنه
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال 
:

« أتاني جبريل فقال: يا محمد ! عش ما شئت فإنك ميت
وأحبب من شئت فإنك مفارقه واعمل ما شئت فإنك مجزي
به واعلم أن شرف المؤمن قيامه بالليل
وعزه استغناؤه عن الناس»
رواه الحاكم والبيهقي وحسنه المنذري والألباني